التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > منتديات الأخبار > منتدى الأخبار السياسية





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2011, 05:33 AM
moha_az moha_az غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 286
إرسال رسالة عبر Skype إلى moha_az
افتراضي الصدر: سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس

الصدر: سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس


هدد زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق مقتدى الصدر باجتياح المملكة العربية السعودية و رق الأخضر واليابس بها في حال الإساءة لأحد رموز الشيعة البحرينيين.

وتناقلت وسائل إعلام عراقية تصريحات الصدر التي جاء فيها " إن مست شعرة من رأس عمنا آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس".

وكان وزير العدل البحريني وجه رسالة للمرجعية الشيعية احمد عيسى قاسم اتهمه فيها بالتحريض على الطائفية وضرب اللحمة الوطنية. واستنكر شيعة البحرين رموزاً وراداً وأحزاب رسالة النظام البحريني واصفينها بالاستفزازية وانها انتحار سياسي بحسب وكالات أنباء


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #2  
قديم 09-02-2011, 05:55 AM
عزت عزوز عزت عزوز غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بلاد الله واسعه
المشاركات: 808
افتراضي


الله يحرقه هو واهله وقبيلته ومن يلوذ به

اللهم من اراد بنا سوءا فاشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره الله احفظ بلادنا من الحاقدين والحاسدين بحولك وقوتك ياقوي يامتعال
__________________
يمكن للانسان ان يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن ان يعيش بلا امل

* لا بد لشعلة الامل ان تضيء ظلمات اليأس ولا بد لشجرة الصبر ان تطرح ثمار الامل

* من يعيش على الامل لا يعرف المستحيل
________________________________________________
 
من مواضيعي في المنتدي

* دعوة لتجميد عضوية سوريا واليمن بالجامعة
* مختارات من الشعر العربي
* الشكك
* تهنئة من القلب
* مراتب العشق واسماؤه وصفاته
* كيف تتخلصين من عصبيتك الزائده؟
* مقامات السعاده
* عقول تحتاج الى الكلور "فعلا؛
* ضابطة تركية فوجئت بجثة ابنها
* رحل أبو السباع فيا ولينا من الضياع!!



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #3  
قديم 09-03-2011, 03:37 PM
شعلكا شعلكا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 28
افتراضي

[size="7"]ههههههههه يطقع في الدقيق هو والشيعه قال يحرق الاخضر واليابس بيلقا صقور عبد الله بن عبد العزيز الله يحفظه تأكله التراب هو والي معاه ]


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #4  
قديم 09-03-2011, 03:40 PM
وحيدالعلي وحيدالعلي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 93
افتراضي

[size="5"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلكا مشاهدة المشاركة
ههههههههه يطقع في الدقيق هو والشيعه قال يحرق الاخضر واليابس بيلقا صقور عبد الله بن عبد العزيز الله يحفظه تأكله التراب هو والي معاه ]


ماهذا التدليس



وين مصدر موضعمك


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #5  
قديم 09-03-2011, 03:47 PM
بلاك بيري بلاك بيري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 82
افتراضي السلام

يعقب ويخس ابن الملعونه وابن المتعه وما يهبى الاهو الي اليهود والنصارى والهندوس اشرف منه واشرف من الي خلفووه ...هم الي يدورون الفتنه والقتال بين المسلمين والعرب وهم سبب مشاكل العراق وسوريا وما سلمت مصر وليبا من شرهم بعد الله يخزيهم دنيا وأخره يااارب


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #6  
قديم 09-03-2011, 04:06 PM
moha_az moha_az غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 286
إرسال رسالة عبر Skype إلى moha_az
افتراضي

هههههههه مصدر موضوعى اتفضل يا ايةالله وحيدالعلي ههههه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

اكتب يا اية الله وحيد العلى الصدر: سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس فى الانترنيت سوف تجد مئات المصادر

وهناك مئات المصادر

الله يعطينا وجهك .............................قالك ان لم تستحى فافعل ما شئت


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : moha_az بتاريخ 09-03-2011 الساعة 04:13 PM.
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #7  
قديم 09-03-2011, 04:45 PM
kmshnash kmshnash غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 281
افتراضي هذا كلام مساطيل

"لذا فانا اقترح عليه ان يغير الصنف الذى يتعاطاه علشان ما يضحكش الناس عليه" أو يصحى من النوم أو يغطى نفسه كويس وهو نايم وله أن يختار من كل ذلك ويوجد المزيد


زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : kmshnash بتاريخ 09-03-2011 الساعة 04:46 PM. السبب: إملائى
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #8  
قديم 09-03-2011, 05:30 PM
مشقاصي مشقاصي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 23
افتراضي

صدق فمك ويخساء ابو المتعه الكذوب (( التقية)):d:d:d:d:d


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #9  
قديم 09-03-2011, 05:39 PM
feryal feryal غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 7
افتراضي ألأرجنتين

فليخسأ الفارسي هذا هو وعائلته . والله والله لو وصل هو مع أوغاده الى الحدود لاغير فسوف يقطعّونهم أربا أربا متناثره أجسادهم داخل العراق العظيم . أن هذا المعتوه فارسي وأبن فارسي وأن الشعب العراقي يكرهه ليوم الدين وهو المجرم المعروف بعلاقاته الجنسيه مع ألأيرانيين فأن نسى فسوف نذكره أن أراد ذلك


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #10  
قديم 09-03-2011, 05:53 PM
antar yahya antar yahya غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 68
افتراضي

هزلة ؟؟؟؟؟؟لما يتكلم مثل هذا التافه بكلام لايقدر عليه ونحن نعلم كيف قضى جل وقته هاربا في إيران
اظنه من كثرة ما يلعب العاب الفديو يتخيل نفسه أحد الابطال والمحررين واقول له ولأمثاله ان كانت ايران الصفوية لم تستطع ان تتحرك بعد دخول درع الجزيرة فهل يستطيع هذا الجرذ ان يفعل شيئا ؟؟؟؟؟؟


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #11  
قديم 09-03-2011, 06:27 PM
عاشق تراب الجنوب عاشق تراب الجنوب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 63
افتراضي

بسم الله والحمد لله واصلي واسلم على رسول الله يقول المثل اذانطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوتوولوكان رجال وفيه ذره رجوله يروينا رجولته ويشف مين الي يحترق


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #12  
قديم 09-03-2011, 07:18 PM
الاميرال الاميرال غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 44
افتراضي

اتمنى بس يدخلو السعوديه قسما بالله تشوف ياشيعي شباب السنة في وجهك مو جيش ابو متعب الله يحميه


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #13  
قديم 09-03-2011, 08:25 PM
حسام الدين الربيعي حسام الدين الربيعي غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2,062
افتراضي

لا تعيروا وزنا لما يقوله الحمقى والمعتوهين...
ينطق بالصوت والصورة بدون تجسيد.
هو لا يستطيع الظهور في الشارع، وإذا به يهدد بهدم سور الصين.
وهو لا يستطيع أن يأمر أتباعه إلا بما يساير أهواءهم،
فإن أحل لهم الحشيشة والخمر والمتعة ، أطاعوه، وهتفوا باسمه.
وإن أمرهم بالتطوع لعمل شعبي لتنظيف محلتهم، لهزءوا منه وعصوه.
غالبية أتباعه من المراهقين والشاذين والمنحرفين وعديمي العقول.
لا تجد بينهم أحدا يتمتع بالحد الأدنى من الثقافة.

هم أشبه بقطعان الضباع
لايصطاد أو يقتنص مثل الأسد أو بقية الحيوانات،
ولكنهم ينتظرون أن يغفل الصياد عن فريسته ليقنصها لنفسه،
أو يغافل الضحية الضعيفة لينهشها بعيدا عن ذويها.

بظهور هذا الزعيم، أصبح العراق أضعف دولة في العالم،
حتى بتنا ننتظر أن يصرح رئيس جيبوتي أو إمارة موناكو أو رئيس دولة جنوب السودان المستحدثة بأنهم (ليس لهم أطماع في العراق).
فهذا الشخص معروف هو وأتباعه بجبنه وكذبه وأنه لا يقدر سوى على النساء والأطفال والرجال الغير مسلحين، غدرا من وراء الظهور.
إنه كالطفل الذي يقف جوار أمه.
يرغد ويزبد، ما دام هو بجانبها.
وعندما يأتي أحد ليلطمه على فمه، يسرع بالاختباء خلف عباءة أمه.
حتى ما يسمى با(السياسيين) البلهاء في العراق يعاملوه كشاب مشاكس من دون مبدأ أو اتجاه.
وهو أمل المجرمين واللصوص والخبثاء والمراوغين في البلد.

أما بالنسبة للأخ وحيد العلي،
فأنا أنصحه بأن يتمعن بصورته في المرآة بين وقت وآخر. وينكب على دراسة القرآن،
ويبتعد عن قصص كرتون الكابتن ماجد وعدنان ولينا.

الله يكون في عون العراقيين من حكم الحواوين.]


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #14  
قديم 09-03-2011, 10:32 PM
فرناس فرناس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 81
افتراضي

هههههههههههه يحرق طيزه ابن المتعه مسكينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #15  
قديم 09-04-2011, 07:55 AM
حامدالعروي حامدالعروي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 21
افتراضي

يعقب ويخس ابن الملعونه وابن المتعه وما يهبى الاهو الي اليهود والنصارى والهندوس اشرف منه واشرف من الي خلفووه ...هم الي يدورون الفتنه والقتال بين المسلمين والعرب وهم سبب مشاكل العراق وسوريا وما سلمت مصر وليبا من شرهم بعد الله يخزيهم دنيا وأخره يااارب


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #16  
قديم 09-04-2011, 01:52 PM
الغفيلي الغفيلي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 8
افتراضي هذا ما كنزتم لإنفسكم

هذا ما كنزتم لأنفسكم أيها السعوديون عندما كفرتم الشيعة وإستحللتم دمائهم جاء الدور عليكم فلا تستعجلوا والصقور الذي يعنيهم الأخ للدفاع عن السعدية ما هم غير الجيش الإمريكي والله المستعان


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #17  
قديم 09-04-2011, 02:59 PM
ahmad alali ahmad alali غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 459
افتراضي

نرد على مقتدى الظبر

ونقول له :

وهل يضر السحاب نبح الكلاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #18  
قديم 09-04-2011, 06:17 PM
حسام الدين الربيعي حسام الدين الربيعي غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2,062
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفيلي مشاهدة المشاركة
هذا ما كنزتم لأنفسكم أيها السعوديون عندما كفرتم الشيعة وإستحللتم دمائهم جاء الدور عليكم فلا تستعجلوا والصقور الذي يعنيهم الأخ للدفاع عن السعدية ما هم غير الجيش الإمريكي والله المستعان
بل لم يكنز أجدادك السعوديون (إن كنت عربيا) سوى دعاء نبينا ابراهيم (ع)، إذ قال:
"وإذ قال إبراهيم رب إجعل هذا بلدا آمنا وأرزقه من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر".

من يوم دعاءه إلى الآن، لم يحتل أرض الجزيرة سوى المسلمين،ولم يروا غير الخير من رمالهم وبواديهم القفراء، وعم خيرهم أرجاء بلاد المسلمين في كل مكان،
بنعمة من الله عز وجل، وأستجابة لدعاء رسوله إبراهيم، وحبيبنا محمد (ص)، وإمامنا (وليس إمام الصفويين) علي (ع).
ويكفي ملكهم وخادم الحرمين الشريفين (إن كنت تعلمهما وأنا أشك في ذلك)، إن أنحنى رئيس أكبر دولة في التاريخ لجلالته، ولم يفعلها مع ملوك العالم أجمع.

فلا تكن كاسمك، وتقبلها مني...
من أخيك الشيعي العربي.


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #19  
قديم 09-05-2011, 12:41 AM
العسيري العسيري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 25
افتراضي آل سعود والشعب السعودي شوكة في نحوركم يا كل الروافض

من يفكر مجرد التفكير بالمساس بأمن المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين سيقطع رأسه ويداس توجيه لكل رافضي


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

  #20  
قديم 09-05-2011, 02:46 AM
مها علوه مها علوه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 374
افتراضي

هذا ما كنزتم لأنفسكم أيها السعوديون عندما كفرتم الشيعة وإستحللتم دمائهم جاء الدور عليكم فلا تستعجلوا والصقور الذي يعنيهم الأخ للدفاع عن السعدية ما هم غير الجيش الإمريكي والله المستعان

هذا لموضوع والله والله لو يصير عاملها هل شيعي ويسمحو اهل السعوديه الكرام ليدخل الفلسطيني والاردني ونساء ورجال واطفال على الجيش الشيعي وليأكلوهم احياء هذه ارض الاسلام مش اي شياء والله لكون اولهم انا وااطفالي وزوجي نحن نفدي السعوديه بأروحنا وأقسم بذالك وجميعالسنه لن نسمح بأي غلط بحق من يخدمون زوار بيت الله وارض رسول الله وأنشاء الله لنفنيهم عن هل الدنيا عن بكرة ابيهم ولن تقوم لهم قائمه .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس
روابط دعائية

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 05:45 AM






Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.