التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

العودة   منتديات المغرب > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى صور× صور





 

البريد الإلكتروني:

 
رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2011, 12:29 PM
جاكس جاكس غير متواجد حالياً
كاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 11,223
افتراضي صور حديثة شبه عارية ومضحكة لليدي غاغا...

اللهم لا تبلونا بما فعل السفاء والسفيهات منا...













وهذه صور اقدم قليلا...










__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.

قالها جاكس ابن جاكسوس المتجهجه الأممي
 
من مواضيعي في المنتدي

* الدعارة في السعودية - موضوع للنقاش
* اختبر ذكائك... ما هو الشيئ الشاذ والغير منطقي والخيالي في هذه الصورة؟
* طفلة في السعودية عمرها سنة حامل بجنين...
* من يعرف جنياً يتلبسني؟! واخبار نيك مشعوذ لأكثر من 150 فتاة ساذجة
* لا يذهب فكرك بعيداً!! حاول ان لا تطلق لعقلك المريض ان يسافر في كل مكان
* موضة مصانع ومزارع انتاج الأطفال لبيعهم تغزو بعض الدول
* لماذا يا سيادة الرئيس - من أقوى الخطابات (أقرأ للاخر)
* فيلم "اليوم الذي مات فيه إلهي" لا يصلح لصغار السن والمتنطعين
* قتلها ابوها الداعية - كيف لمن يلبس ثوب الورع والتقوى ان يتحول إلى وحش!
* السلفيون... الجذور والأفكار: دراسة وصفية



زوم نــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة : جاكس بتاريخ 06-23-2011 الساعة 12:37 PM.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-23-2011, 05:37 PM
omar afendi omar afendi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 162
افتراضي

قمة الغباء مسكينة ومساكين


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-23-2011, 06:39 PM
أبو الليث أبو الليث غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,965
افتراضي

ههههههههههههههههههه

يا نهار أبوها اسود ...

ايه ده ...

ظننت أن الموضوع مكرر لأنني علقت على الموضوع الاول ...

هنا الأمر أكثر وضوحا وأكثر تبيانا , هذه المرأة مجنونة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى .

كانت تغني بلحمها لا بصوتها .

كان الجمهور ينتظر بفارغ الصبر لحظة وصولها إلى احضانه ومن ثم وضع يده هنا وهناك .... يبدو أن أحدهم انتهز فرصة تقبيلها ...

المشكلة أنها قبيحة , لو أنها جميلة لبلعنا الأمر وتقبلناه بصدر رحب , أما الجنون والقبح يجتمعان فهذا أمر صعب جدا .... الله يخرب بيت القذافي لأني تذكرته لحظة رؤيتي لهذه المجنونة فهناك رابط قوي بينهما .

لولا أن الجمهور محشش وينتظر هذه القفزة لما استمع أحدهم لها .

شكرا للادراج عزيزي جاكس .


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 06-23-2011, 10:12 PM
tyseer tyseer غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: مقيم في الكويت
المشاركات: 117
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tyseer إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tyseer
افتراضي

انا مستغرب كيف عندها جراة تقفز على الرجال بس الظاهر انه عندها شي عادي وممتع
الحمد لله على نعمة الاسلام


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 06-23-2011, 11:50 PM
منم ابيض منم ابيض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 399
افتراضي

من زينها الحين
ماقول غير الله يعين الي طاحت عليه اكيد ندم:d
صدق ماينقال عنها غير سلقه


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 06-25-2011, 08:38 AM
heartinvader93 heartinvader93 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 144
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل : ان لم تستحي فافعل ماشئت واللحم عند الغرب رخيص فلا استغرب منهم شئ

شكرا على الموضوع
دمتم بود
__________________
يا شام. يا شـــــامة الدنيا ، ووردتها يا من بحســـــنك أوجعـت الأزامــيلا
وددت لو زرعـــــــــوني فـيك مئـــذنة أو علقــوني على الأبــواب قنــــديلا
يا بلدة الســـــبعة الأنـــهار يا بلدي ويا قميـصا بزهر الخـــــوخ مشــغولا
يا من على ورق الصفصافات يكتبني شعرًا ، وينقشـني في الأرض أيلولا
يا شـــــام إن كنت أخفي ما أكـابده فأجمل الحــب حــب - بعـد ما قيـلا
 
من مواضيعي في المنتدي



زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 06-29-2011, 07:54 PM
zyad500 zyad500 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 39
افتراضي رد

جاكس أول مره أضيف رد لأحد مواضيعك واحس أنك فقيه في الأمور الجنسيه ولا مدري يمكن تكون من الجيل الثالث عموما مواضيعك تري تحرك امور كثيره وصدقني تراك محبوب ولك مني نعناع ؟


زوم نــــــــت
رد مع اقتباس

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 12:43 PM



Photo Personals at Mingles.com!



Powered by vBulletin® Version 3.6.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.